الثلاثاء، 7 أبريل 2015

تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer

تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer

رئيس كرة القدم - هذه هي لعبة 2D-بسيطة ممر لالروبوت، الذي سنقاتل 1V1 مع لاعبين آخرين تسجيل الأهداف في شباكهم. فكرة اللعبة ليست فريدة من نوعها، في وقت سابق من هذا النمط من مختلف الممرات المحاكاة كرة الطائرة للكمبيوتر.
اللعبة قد ظهرت بالفعل على منصة دائرة الرقابة الداخلية وفاز شعبية هائلة بسبب متعددة. في النسخة للمطورين الروبوت لم تنفذ متعددة، لكنها وعدت أن تفعل ذلك في المستقبل القريب.
 
التحكم في اللعبة باستخدام مفاتيح قليلة. إلى اليسار هي مفاتيح الأسهم للانتقال ذهابا وإيابا، وعلى حق - على الزر لمهاجمة، والقفز وضرب عظمى.
 
المباراة تدوم لبضع دقائق التي ليسجل أكبر عدد ممكن من الكرات للعدو. تعقيد اللعبة مرتفع جدا، فإن العدو قتال، والقفز، وترتد الكرة و، على الأرجح، في الجولات القليلة الأولى تخسر بنتيجة كبيرة.
 
للفوز على الكرة يمكن أن تصل ليس فقط، ولكن أيضا إلى أي جزء من الجسم. أيضا، لا بالضرورة ضرب الكرة نفسها، وأحيانا أكثر فائدة للفوز وإلهاء الخصم إلى أن الكرة ارتطمت يديه خلف ظهره، ثم هو نفسه دخلت المرمى.
 
بالنسبة لنا للفوز في الجولات سوف تكسب نقطة، وهو ما يمكن أن تنفق على خصائص ضخ (الوثب، القوة والسرعة)، فضلا عن اكتشاف الفرق الأخرى. اللعبة لديها ثلاث طرق لعبة - مباراة واحدة، وبطولة ووضع البقاء على قيد الحياة.

مميزات اللعبة:

  • ويستند اللعب في الفيزياء
  • عملية بسيطة
  • وهناك مستوى عال من الرقي والذكاء من الأعداء
  • أكثر من 30 الصور الرمزية وفرق متنوعة
  • ثلاثة أنماط من اللعب 
http://www.4shared.com/rar/jp-4OC68ce/soccer_stars.html
صور من اللعبة:




 

DOWNLOAD NOW