الخميس، 2 أبريل 2015

تحميل بايدو بي سي فاستر 5

Baidu PC Faster

برنامج Baidu PC Faster يساعدك على تحسين أداء نظام التشغيل ويندوز وتسريع جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها مثل الملفات المؤقتة ومخلفات متصفح الانترنت ومخلفات البرامج، كما يمكنك مسح أثار تصفحك للأنترنت للمزيد من الخصوصية على جهاز الكمبيوتر.

برنامج Baidu PC Faster يتيح لك تصليح وصيانة النظام والعمل على صيانة سجل الويندوز الريجستري وتصليحه من الاخطاء و تنظيف الريجستري من مخلفات البرامج، و هذا يزيد من سرعة أداء النظام بشكل عام، كما يمكنك من خلال البرنامج تصليح ملفات DLL  و تصليح إختصارات البرامج على سطح المكتب والعمل على تصليح المسارات الغير صالحة لمختلف أنواع الملفات.

برنامج Baidu PC Faster يسمحك لك بتحميل جميع التحديثات الخاصة بنظام ويندوز، من أجل المحافظة على أداء جيد لنظام التشغيل، أيضاً يمكنك التحكم الكامل في برامج بدأ التشغيل التي تبدأ مع بداية إقلاع نظام الويندوز، و هذه العملية تزيد من سرعة إقلاع نظام التشغيل لديك.

برنامج Baidu PC Faster يتمتع بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام تتيح لك من خلالها الوصول الى جميع وظائف البرنامج لتحسين أداء النظام و تسرع جهاز الكمبيوتر و الانترنت.

صور البرنامج بعد التنصيب

معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: Baidu PC

حجم البرنامج: 22.49 MB

ترخيص البرنامج: Freeware

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP

تحميل البرنامج: Baidu PC Faster 5.0.9.101715

DOWNLOAD NOW