الثلاثاء، 7 أبريل 2015

تحميل برنامج بت ديفندر انترنت سيكيورتي 2015 Download BitDefender Internet Security 2015 Build 18 17

BitDefender Internet Security
BitDefender Internet Security

برنامج بت ديفندر انترنت سيكيورتي BitDefender Internet Security هو مجموعة الحماية الشاملة والتي تم تصميمها وتزويدها بأحدث التقنيات لمكافحة الفيروسات وذلك لتوفير الحماية الشديدة والقوية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وملفات التجسس والهاكرز والكثير من التهديدات الأخرى والتي قد تسبب لك أرقاً عن إستخدامك للإنترنت.

 هذا بالإضافة إلى أنه تم تزويد البرنامج بمحرك قوي لحمايتك من الفيروسات فقد تم تزويده أيضاً بكثير من التقنيات والتي تقوم بحمايتم أثناء تصفح الإنترنت وأثناء الدخول على مواقع التسوق المختلفة وأثناء تصفحك للشبكات الإجتماعية.

واجهة البرنامج جذابة للغاية وسهلة الاستعمال، حيث تعرض لك حالة الحماية الحالية لبرنامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية الخاص بجهاز الكمبيوتر، ويتم تحديث البرنامج أوتوماتيكياً بشكل دوري، ويمكنك التحكم بنفسك في خيارات تحديث البرنامج.

يقوم برنامج BitDefender Internet Security بحمايتك وحماية أطفالك من خطر المواقع الإباحية والغير أخلاقية حيث يمكنك التحكم في المواقع التي يتم استعراضها وفتحها على جهاز الكمبيوتر وحجب المواقع الغير مرغوب فيها.

يوفر برنامج بت ديفندر انترنت سيكيورتي جدار قوي من الحماية ضد التهديدات الإلكترونية وهجمات الهاكرز، كما يوجد بالبرنامج خاصية فريدة مصممة لتأمين العمليات المصرفية الخاصة بك وحماية البيانات المالية الخاصة بك من الهاكرز.

صور البرنامج بعد التنصيب


معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: BitDefender

حجم البرنامج: 324 MB

ترخيص البرنامج: Shareware $69.95

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP

تحميل البرنامج: BitDefender Internet Security 2015 Build 18.17 | x64

DOWNLOAD NOW