الخميس، 11 يونيو 2015

لمحة سريعة عن windows 9


* لمحة سري عة عن windows 9 :
* ظهرت قائمة { start - ابدأ } الجديدة الخاصة بالنسخة القادمة من نظام التشغيل ويندوز، في لقطات جديدة مسرّبة نشرها موقع https://www.Myce.com .
وتُظهر اللقطات الجديدة شكل قائمة { start - ابدأ } في إصدار ويندوز القادم الذي يحمل الاسم الرمزي{ Threshold } والذي تُطلق عليه مايكروسوفت داخليًا اسم Windows 8.1 Pro لكن يُعتقد بأن الشركة ستطرحه باسم{ ويندوز 9 } كي يكون الإصدار الرئيسي القادم من نظام التشغيل .
وتُظهر اللقطات قائمة { start - ابدأ وهي تحتوي على مجموعة من تطبيقات { ميترو } المُثبتة ضمن القائمة ، إلى جانب مجموعة من التطبيقات التقليدية. وبحسب معلومات حصل عليها موقع { The Verge } الإلكتروني ، فإن هذه التطبيقات يمكن أن تتوسع كي تملأ الشاشة لدى الضغط عليها بحيث يمكن استخدامها بكامل خصائصها .
كما تُظهر اللقطات بأن تطبيقات الواجهة الرئيسية { ميترو } يمكن أن تعمل كذلك داخل واجهة سطح المكتب الكاملة لنظام التشغيل ، سواء ضمن نوافذ أو ملىء الشاشة ، مما سيساعد على ردم الهوّة مابين الواجهتين وإعادة التركيز بشكل كبير على تجربة استخدام سطح المكتب لويندوز التي تعتمد بشكل رئيسي على الفأرة ولوحة المفاتيح بالإضافة إلى اللمس .
من المتوقع أن تقوم مايكروسوفت بطرح { ويندوز 9 } في بداية العام 2015 بالإضافة إلى طرحها لنسخ جديدة من نظامي{ ويندوز فون } و { ويندوز آر تي } .

DOWNLOAD NOW